More

    اخر المقالات

    ا بدأ العمل على الانترنت بأسهل طريقة و اربح أكثر من 60 دولار في اليوم !

    أهلا ومرحبا بزوار و متابعي ألجيريا ويب ، بعد العديد من الطلبات من أغلبية متابعينا قررنا أن نضع هده التدوينة والتي هي مخصصة بدرجة الاولى للإخوة الدين يريدون ان يدخلوا المجال لكن ليس لديهم أي فكرة، بحيث سنتطرق الى أسهل واضمن الطرق لعمل على الأنترنت .
    الموقع الأول الدي سنقترحه وهو عبارة ان مدونة كبيرة تدعى theworkathomewoman  تعتبر مرجع لأي شخص يريد ان يجد عمل على الانترنت وهي تقوم بوضع تدوينات بشكل يومي تحتوي على وظائف حقيقية على الشبكة العنكبوتية .

    أما الموقع الثاني والثالث وهما usertesting و trymyui  لهما نفس مبدأ العمل وهو اخد راي الأعضاء في تحديثات تضعها كبرى الشركات على مواقعها او خدماتها وذلك لغرض التحسين عليها وذلك من أراء اعضاء هادين الموقعين .
    قد يتساءل البعض من فائدة الموقعين من كل هدا ، والحقيقة ان الشركات الكبرى لما تضع اي صبر للأراء على هدين الموقعين فإنها تدفع مبالغ ضخمة لقاء هذا وبهدا يتفييد كل من الموقع وأعضائه .
    لكن الشيء الي يجب ان يتوفر فيك لكي تعمل في usertesting هو ان يكون لديك جهاز حاسوب أو هاتف وايضا تجيد للغة الانجليزية ولو قليلا وايضا سيتم تحميل برنامج تلقائيا أثناء عملية التسجيل لكي يكون الوسيط بينك وبين الموقع وهو يرفع الملف الصوتي تلقائيا بمجرد الانتهاء من عملية teste

    الموقع الرابع والدي يدعى بــ udemy وهو يعتبر أكبر مكتبة على الشبكة العنكبوتية ففكرة العمل عليه بسيطة جدا وهي بيع وصفات للأكلات عربية وكما دركت في الحلقة وصفات مغاربية وهي دات اقبال كبير من قبل  الاروبيين لكن الفكرة لا تقتصر على هذه الطريقة فقط لكن يمكنك ان تعرض وصفات للتوابل او وصفات تجميل …الخ


     

    Latest Posts

    مقالات قد تهمك